آخر تحديث: الأربعاء 18 تموز 2018 - 12:12 PM إتصل بنا . خريطة الموقع . ابحث:




أرشيف

أخبار التجدد حوار مختارات أخبار يومية

أنطوان حداد أسف لأسلوب السباب والترهيب:
مذكرة الرؤساء الخمسة تعبر عن رأي غالبية اللبنانيين

الأربعاء 29 آذار 2017

رأى نائب رئيس حركة التجدد الديموقراطي الدكتور أنطوان ان الرسالة المرفوعة من الرؤساء السابقين الخمسة الى القمة العربية تعبر عن رأي وضمير الغالبية العظمى من اللبنانيين التواقين الى قيام دولة طبيعية والى تحييد لبنان عن المحاور والصراعات الاقليمية، وهي تشكل رافد دعم للرئيسين ميشال عون وسعد الحريري في مساعيهما الهادفة الى تطبيع العلاقات مع الدول العربية.
وتساءل حداد: منذ متى بات الدفاع عن اتفاق الطائف والدستور وانتماء لبنان العربي وقرارات الشرعيتين العربية والدولية وتحييد لبنان عن سياسات المحاور ودعم القضية الفلسطينية وعدم التدخل في الازمة السورية ورفض السلاح غير الشرعي تهمة او جريمة وطنية تستحق التخوين والتقريع؟
وأَعرب حداد عن اعتقاده ان المذكرة تطرقت الى النقاط المصيرية والحساسة التي لا يستطيع الرئيسان عون والحريري اثارتها من دون تعريض الحكومة الحالية للاهتزاز، وهي لا شك سيكون لها أثر ملموس في أبراز الموقف اللبناني الشعبي والسياسي الرافض للالتحاق بأي محور من محاور الصراع في المنطقة والمتمسك باقامة افضل العلاقات مع الاشقاء العرب.
وأسف حداد لأسلوب السباب والشتائم الذي جبهت به هذه المذكرة الذي يندرج في سياق الارهاب الفكري والمعنوي والترهيب الأمني الذي لم ولن ينجح في مصادرة رأي اللبنانيين وارادتهم الحرة.




إطبع     أرسل إلى صديق


عودة إلى أرشيف أخبار التجدد       عودة إلى الأعلى



2018 حركة التجدد الديمقراطي. جميع الحقوق محفوظة. Best Viewed in IE7+, FF1+, Opr7 تصميم: