آخر تحديث: الاثنين 12 آب 2019 - 08:39 AM إتصل بنا . خريطة الموقع . ابحث:




أخبار يومية

الانتخابات البلدية في بعبدات: لائحة توافقية
برئاسة الرئيس الحالي المحامي عماد لبكي

الأربعاء 28 نيسان 2010

(نقلاً عن صحيفة المستقبل - 28/4/2010)
بعد مخاض المفاوضات التي جرت طوال الأيام السابقة في بعبدات بين ممثلي الرئيس السابق إميل لحود والنائب سليم سلهب والنائب السابق نسيب لحود تمت ولادة "اللائحة البعبداتية" التي تتألف من 12 عضواً بمباركة جميع القوى والأحزاب السياسية في البلدة حسب رئيس اللائحة عماد اللبكي وهو المقرب جداً من نسيب لحود.
ويقول اللبكي "إن اللائحة هي نتيجة مفاوضات جرت حيث حرصنا على عدم تدخل الأحزاب السياسية بشكل مباشر. وأعضاء اللائحة جميعاً ليس لديهم أي التزام حزبي أو سياسي بحيث لا يمكن في حال فازت اللائحة الحديث عن تقسيم مقاعد البلدية في بعبدات وتسميتها على الأحزاب".
ينافس اللائحة البعبداتية 6 مرشحون منفردون يحاولون تشكيل نواة لائحة لا يطغى عليها أي طابع سياسي بل تسعى لتمثيل العائلات في البلدة تمثيلاً صحيحاً على حد قول أحد مناصريها.
أما "اللائحة البعبداتية" فتتألف من كل: عماد لبكي (رئيس)، نبيل سلهب (نائب رئيس) والأعضاء ماري تريز لبكي، كارمن ملكي، يوسف الحايك، الياس قرباني، رزق الله شمعون، يوسف الأسمر، شربل ملكي، هشام لبكي، مروان ابو ديوان وشربل شرباتي.
أما المنفردون فهم : أندره قرباني، فضل الله صوايا، شبل شرباتي، روز هاشم، يوسف قرباني، ريشارد أسمر.
ويشير اللبكي الى أنه "بالرغم من المساعي والجهود المستمرة للتوصل الى توافق كامل وتجنب المعركة في بعبدات على غرار بعض المناطق المتنية لا نستطيع حرمان أحد من حقه في الترشح ولكننا منذ الإثنين وهو آخر موعد لسحب الترشيحات أوقفنا كل المفاوضات مع المرشحين المنفردين".


أرشيف    إطبع     أرسل إلى صديق     تعليق



عودة إلى أخبار يومية       عودة إلى الأعلى



2019 حركة التجدد الديمقراطي. جميع الحقوق محفوظة. Best Viewed in IE7+, FF1+, Opr7 تصميم: