آخر تحديث: الجمعة 8 كانون الأول 2017 - 10:22 AM إتصل بنا . خريطة الموقع . ابحث:




أخبار التجدد

بيان صحافي للدكتور أنطوان حداد

الجمعة 8 تموز 2016

تلقى أمين سر حركة التجدد الديموقراطي الدكتور انطوان حداد وشقيقه المهندس عبدالله حداد اتصالا من مخفر المديرج بوجوب الحضور الى المفرزة القضائية في بعبدا الساعة العاشرة صباح الاثنين المقبل من دون تحديد الخلفية او الأسباب.
ان المهندس عبدالله حداد هو عضو في هيئة المبادرة المدنية التي تنسق الحملة ضد إقامة مجمع ضخم للصناعات الإسمنتية لآل فتوش في عين دارة، وسبق ان استدعي للتحقيق الى مخفر المديرج مع عدد من فعاليات البلدة من ضمنهم المختار انطوان بدر والمهندس ديب بدر، وذلك بادعاء مقدم من قبل السيد بيار فتوش.
وأكد انطوان حداد ان هذا الامر لن يثنيه وشقيقه عبدالله وسائر المعنيين في عين دارة وخارجها وفي مقدمهم المجلس البلدي والجهات السياسية والمدنية التي ابدت تضامنها مع عين دارة، عن مواصلة السعي لاسقاط هذا المشروع التدميري الذي يشكل تهديدا بيئيا وصحيا خطيرا لعين دارة والمناطق المحيطة ومحمية أرز الشوف، والذي سبق وان رفضته مدينة زحلة ومناطق أخرى، حتى الوصول الى الغاء التراخيص التعسفية التي منحت لهذا المصنع من قبل وزارتي الصناعة والبيئة.
وأضاف حداد انه سيستوضح الحيثيات الدقيقة لاستدعائه وشقيقه عبدالله الى بعبدا ليبنيا على الشيء مقتضاه، محتفظين بحق ملاحقة كل من يثبت ضلوعه في الافتراء او التواطؤ او التحريض.


أرشيف    إطبع     أرسل إلى صديق     تعليق



عودة إلى أخبار التجدد       عودة إلى الأعلى



2017 حركة التجدد الديمقراطي. جميع الحقوق محفوظة. Best Viewed in IE7+, FF1+, Opr7 تصميم: